“سيتي كلوب” تفتتح أكبر نادي للرياضة واللياقة البدنية و الترفيه في أيت ملول

الرياضة
وليد افرياض8 مارس 202082 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
“سيتي كلوب” تفتتح أكبر نادي للرياضة واللياقة البدنية و الترفيه في أيت ملول
رابط مختصر

افتتح مساء يوم أمس الجمعة 6 مارس الجاري، نادي رياضي متخصص في اللياقة البدنية و الترفيه، المعروف ب “سيتي كلوب” على مساحة  3000م² بمدينة أيت ملول.

IMG 20200308 WA0044 - الذاكرة بريس

وتضم القرية الرياضية لـ”سيتي كلوب” لوحدها 60 مدربا ، كما ستضاف إليها عدد من حصص الأنشطة الرياضية كالجيدو، والكراطي، وفنون الحرب المختلطة، الملاكمة، كمال الأجسام، فيما تتوفر كذلك على قاعات للدراجات المثبتة العصرية التجهيز، مع فضاء خاص بالنساء %100، و أيضا أحدث الآلات و التقنيات، علما بأن هذه القرية الرياضية ، ستكون أول نادي مجهز بآلات “ماتريكس”.

IMG 20200308 WA0043 - الذاكرة بريس

و بهذه المناسبة، أكد فصيل شيني المسؤول عن نادي سيتي كلوب بمدينة أيت ملول، أن القدرة الاستعابية لهذا النادي الضخم إلى 10 ألف منخرط، وسيكون مفتوحا لجميع محبي الرياضة واللياقة البدنية في مدنية أيت ملول.

IMG 20200306 172830 scaled - الذاكرة بريس
smart

و أشار فيصل شيني، أن افتتاح هذا النادي في مدينة أيت ملول، سيعطي دفعة هامة في القطاع الرياضي، خاصة للفرق الرياضية بالمدينة التي يمكنها الاستفادة من الخدمات المتطورة لهذا النادي.

وأضاف المتحدث أن تطوير الثقافة الرياضية كان من ضمن أهدافنا عند انشاء النادي، وهذا جعلنا نعد برامج و أنظمة و إدارة ذات مستوى عالي، وذلك من أجل توفير كل الخدمات للمستفيدين شباب وشبان ونساء ورجال، وذلك تحت إشراف مدربين ذو خبرة ومهارة كبيرة وحاصلين على بطولات عالمية، وبرامج منظمة لكل شخص منتسب للنادي بالتالي تكوين الجسم السليم للمستفيدين.

IMG 20200306 182044 scaled - الذاكرة بريس
smart

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro