الدروة / الرياضة في مسارها الصحيح … تحت اشراف الرجل الرياضي بامتياز.

سعيد العالي

عبد الاله العلوي16 مارس 2020262 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
الدروة / الرياضة في مسارها الصحيح … تحت اشراف الرجل الرياضي بامتياز.
رابط مختصر
سعيد العالي

من عشرات السنين وقلوب ابناء جماعة الدروة وأولاد زيان عامة خاصة تتعلق بكرة القدم ممارسة وحبا وتشجيعا حتى برزت في سماء تلك الجماعة عدة اسماء ساهمت في بناء الوعي الكروي وصناعة البهجة،وهنا نختص بالذكر نادي وفاء الدروة وهو وله من اسمها نصيب من اجيال رياضية ومواهب فذة على مر العقود.

وكان للفريق سابقا صولات وجولات في دوري الهواة والذي كان ممتدًا ومشتركًا بين اندية والذي كان يتسم بالقوة والندية بين انديتها، الامر الذي كان يجعل من المشاهدة لمباريات شطورة حفلا كرويا وعرسا رياضيا وبفظل الله عزوجل ثم رجل ذو همة قادة هذا الفريق الى الأمام . أحمد السيبي رئيس نادي وفاء الدروة لكرة القدم هو الرجل الذي جعل المستحيل ممكنا والصعب سهلا، هو الرجل الذي قدم الشيء الكثير لنادي الوفاء الرياضي دون أن يأخد أي شيء، قدم كل ما في جعبته وحمل مسؤوليات عديدة طيلة مشواره التسيري ولا زال يعطي رفقة عدد من زملاءه الذين اشتغل إلى جانبهم .

من مواليد 2 فبراير 1971 ، وبدأ مسيرته التسيرية بفريق وفاء الدروة الرياضي منذ سنة 2012 وحقق نجاح كبير في عامه الاول بالصعود الى بالفريق الى القسم الاول ، يشتغل إلى جانب مجموعة من المكاتب والأمر يتعلق بكل من مصطفى الحرشي ، الجيلالي مرزوق ، وآخرين …. .

بحيث مثل فريق وفاء الدروة والرياضة الوطنية في عدة محافل دولية على مستوى اروبا وافريقيا وتحمل العبء الكثير رغم حقد الحاقدين وحسد الحاسدين .

انجازات السيد أحمد السيبي كثيرة لا تعد ولا تحصى، الرجل الذي توج مع نادي وفاء الدروة إضافة إلى مجموعة من الانجازات الأخرى.

الرجل الذي حظي باستقبال من عدة مسؤولين كبار على المستوى والوطني والدولي وكان همه الوحيد هو الدفاع على الفريق . السيبي الذي كان منقذا للأزمات، موحدا للصفوف، منسقا للفريق ، وفيا للنادي، مخلصا في عمله،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro