وزارة التربية و التكوين المهني تطلق مسابقة فنية ” سطار من الدار ” .

أخبار دولية
الإدارة1 مايو 202069 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وزارة التربية و التكوين المهني تطلق مسابقة فنية ” سطار من الدار ” .
رابط مختصر
نبيل بن حمو

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مسابقة فنية ” سطار من الدار”، “ابقى فالدار وممكن تولي سطار” وذلك بشراكة مع “جمعية آرت وورك”بسلا وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب.
ويفتح باب المشاركة في هذه المسابقة في وجه جميع التلميذات والتلاميذ المبدعين بجميع مستوياتهم الدراسية، في صنفي « البودكاست » و »الأفلام القصيرة »، حول موضوع متعلق بفيروس « كورونا المستجد »، شريطة أن يكون التصوير داخل المنازل في احترام تام للتوجيهات الخاصة بالحجر الصحي وألا تتعدي مدة الفيديو 5 دقائق وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمامهم لإبراز مواهبهم الفنية والإبداعية والتعبير عن التجارب الشخصية المعيشة خلال فترة الحجر الصحي بحس إبداعي.
وأهابت الوزارة بالمبدعين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إرسال أعمالهم عبر تطبيق ” واتساب “ على الرقم التالي ” 0700.120.120، وذلك قبل 10 ماي 2020.

وستقوم اللجنة المنظمة بتحميل كل الأعمال على الموقع الإلكتروني www.starmenddar.ma ، وسيتم تحديد الفائز أو الفائزة من طرف الجمهور عن طريق التصويت على الإبداعات المشاركة.
ويمكن زيارة الموقع الرسمي للمسابقة أو الاتصال بالرقم : 0700.120.120 للمزيد من المعلومات والاطلاع على جميع تفاصيل المشاركة في هذه المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro