وزير صحة:أي قرار متسرع وغير محسوب سندفع ثمنه بخصوص رفع الحجر صحي

الذاكرة بريس

2020-05-09T23:22:33+03:00
2020-05-09T23:23:13+03:00
سياسة
عبد الاله العلوي9 مايو 2020286 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وزير صحة:أي قرار متسرع وغير محسوب سندفع ثمنه بخصوص رفع الحجر صحي
رابط مختصر
الذاكرة بريس

قال وزير الصحة خالد آيت الطالب ، أن قرار رفع الحجر الصحي في المغرب مرتبط بتوفر مجموعة من الشروط، أبرزها استقرار الحالة الوبائية وانخفاض الحالات الجديدة وكذا هبوط مؤشر تولد الفيروس لأدنى مستوى واستقراره طيلة فترة معينة.
وأكد آيت الطالب في حوار على القناة الأولى، أن الجميع تعب من الحجر الصحي سواء العاملين بالميدان أو المتواجدين في منازلهم، لكن أي قرار متسرع وغير محسوب، يمكن أن ندفع ثمنه.
وزير الصحة شدد على ضرورة توفر ملائمة مع تصور الحالة الوبائية من طرف المصالح الصحية، قصد الوصول إلى بر الأمان والخروج بمخطط وطني لرفع الحجر الصحي ومواكبته على مدار الأيام إلى غاية نهاية السنة، مؤكدا على أن أي رفع للحجر يجب أن يأتي بشكل تدريجي لأن رفعه قرار صعب ومسؤولية جسيمة يجب على الجميع تحملها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro