موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد ومنظمة الصحة العالمية تحذر…..

م.خطوط

عبد الاله العلوي4 يونيو 2020133 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد ومنظمة الصحة العالمية تحذر…..
رابط مختصر
م.خطوط

أعلن المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، هانز كلوغي،اليوم الأربعاء أن هناك “تهديدا واضحا بحدوث موجة ثانية من (كوفيد -19)”وإذا لم يتم إيقاف الفيروس،يمكن أن يصبح مدمرا.

وقال المدير الإقليمي للمنظمة، خلال مؤتمرصحفي عبر تقنية الفيديو، إن الموجة الثانية ليست حتمية،في حين أن عدد كبيرا من البلدان تزيل القيود ؛لكن هناك تهديدا واضحا بحدوث موجة ثانية لكوفيد 19،وإذا لم يتم إيقاف هذه الطفرات؛فيمكن أن تأتي الموجة الثانية ويمكن ان تصبح مدمرة للغاية. وأشار المدير الإقليمي إلى أن “وضعنا اليوم ليس أفضل مما كان عليه في بداية العام “مضيفا مازلنا لانملك لقاحا أو علاجا لكوفيد -19 .

ومن جهة أخرى لم يستبعد خبراء الروس؛أيضا احتمال حدوث موجة جديدة من فيروس كورونا المستجد. فحسب رئيسة الهيئة الفيدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك؛أن بوبوفا فإن الموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا المستجد قد تكون خلال استفاقة العدوى الفيروسية التنفسية الحادة؛ (سارس)ومن المحتمل أن يعود “كوفيد 19؛في الخريف القادم. وأعلنت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في العالم تجاوز ال6. 1 مليون مصاب؛ والوفيات أكثر من376 ألف حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro