انقلاب جرارفلاحي ينهي حياة شخصين بجماعة الكريفات إقليم الفقيه بن صالح

عبدالمالك خيري_محمد حكيم/الداكرة بريسTV24.

عبد الاله العلوي6 يونيو 2020254 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
انقلاب جرارفلاحي ينهي حياة شخصين بجماعة الكريفات إقليم الفقيه بن صالح
رابط مختصر
عبدالمالك خيري_محمد حكيم

اهتزت ساكنة دوارأيت العربي السوسي،ومعها الرأي العام بإقليم الفقيه بن صالح بعد زوال يوم 6يونيو2020،لوقع حادثة سير مؤلمة على إثرانقلاب جرارفلاحي في “فراغة”بعدما زاغ عن الطريق.

حسب مصدرنا من هناك أن الجرار كان يجرعربة،محملة بأكياس من الحبوب لفلاح بعد عملية الحصاد… وحسب نفس المصدرأن السائق البالغ من العمرحوالي42سنة لقي مصرعه فورا،رفقة أحدالعمال الذي كان بجانبه على المقعد،بينما عاملين آخرين كان يمتطيان العربة أصيبا بجروح متفاوتة،في حين صاحب المحصول السبعيني في العمر نجى بقدرة من الله.

فورتوصلها بالخبر حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية في مقدمتهم قائد قيادة بني عميرالغربية بمكان الواقعة، وعملت على توجيه جثة الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح،والمصابين لقسم المستعجلات من اجل تلقي العلاجات الضرورية.

هذا مع فتح تحقيق في أسباب وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.received 679993259213828 - الذاكرة بريسreceived 263934048187230 - الذاكرة بريسreceived 593015438011839 - الذاكرة بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro