سكان إقامة يشتكون من سلوكات المنحرفين ويراسلون وكيل الملك بأكادير

وليد افرياض17 يونيو 2020437 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سكان إقامة يشتكون من سلوكات المنحرفين ويراسلون وكيل الملك بأكادير
رابط مختصر

وجه سكان المركب السكني الأمل 2 إقامة أزرو “جيت سكن” بنسركاو أكادير، شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأكادير يطالبون من خلالها برفع الضرر الذي لحقهم و التدخل لحماية الساكنة من سلوكات المنحرفين.

وبحسب الشكاية التي توصلت “الذاكرة بريس” بنسخة منها، فإن سكان الإقامة المذكورة يعانون من احتلال شقة من طرف شخصين، و التي هي في الأصل بيت للحراس تعود ملكيتها لإتحاد الملاك المشتركين، تجمع المنحرفين والمدمنين على المخدرات و الخمر و الشيشة ليلا و نهارا، الأمر الذي يهدد بتفشي السلوكات الإنحرافية و تضرر السكان وخوفهم على أبنائهم من مظاهر الفساد.

IMG 20200616 WA0120 - الذاكرة بريس

و حسب شكاية السكان اصطلعت عليها الجريدة، فإن هذه الأفعال أصبح السكان معها يعانون الدعر و الخوف على أنفسهم و على أبنائهم، و كذلك هذه الأفعال تهدد قيمنا الأخلاقية و الدينية.

و تضيف الشكاية بأن تجمعات المنحرفين تحولت إلى مصدر للخطورة على حياة الساكنة، ناهيك عن الإزعاج الصادر عنهم بفعل نشوب الشجارات العنيفة بينهم والتلفظ بالكلام النابي والخادش للحياء أمام مسمع الأسر و أنظار الجميع.

وطالبت شكاية السكان ، وكيل الملك بإعطاء تعليماته الى مصالح الأمن من أجل التدخل لضبط هاته العناصر المنحرفة عن الفعل الإجرامي المنسوب إليهم من أجل تقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro