سلطات الفقيه بن صالح ومصالح الصحة تنقل أول مصابة بفيروس كورونا إلى بن جرير.

محمد حكيم//عبد المالك خيري . الذاكرة بريس 24 TV.الفقيه بن صالح.

عبد الاله العلوي21 يونيو 2020123 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سلطات الفقيه بن صالح ومصالح الصحة تنقل أول مصابة بفيروس كورونا إلى بن جرير.
رابط مختصر
حكيم محمد / خيري عبد المالك

ذكرت مصادر للداكرة بريسTV24، أن السلطات الإقليمية بالفقيه بن صالح بتنسيق مع مصالح مديرية الصحة والدرك الملكي والأمن،بقرارمن وزارة الداخلية، قامت صباح اليوم الأحد 21يونيو2020، بنقل أول مصابة بكورونا بزنقة 10بحي أولادحديدو،عبر سيارة الإسعاف كوفيد 19، إلى مستشفى بن جرير الذي تم تخصيصه لاستقبال حالات كورونا. ويضيف مصدر مطلع أنه سيتم نقل أي حالة مصابة مكتشفة بإقليم الفقيه بن صالح مباشرة إلى مستشفى بن جرير ، فيما ستستمر عمليات الكشف الاستباقية كعادتها داخل أقاليم الجهة ، كما ستتواصل مراقبة المخالطين وسيتم نقلهم فور تأكد إصابتهم بالفيروس إلى بن جرير.

تأتي هذه العملية تنفيذا للقرار المشترك لوزارة الداخلية ووزارة الصحة القاضي بتجميع الحالات النشطة والحالات المتوقع اكتشافها مستقبلا بمؤسستين صحيتين ببنجرير وبنسليمان ، وذلك لفتح المجال لعلاج باقي الأمراض داخل المستشفيات المغربية، ونظرا للوضع المتحكم فيه بخصوص الحالة الوبائية داخل البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro