مستثمر مغربي يطالب بفتح تحقيق في ما يحاك ضده من مؤامرات

وليد افرياض26 يونيو 202061 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مستثمر مغربي يطالب بفتح تحقيق في ما يحاك ضده من مؤامرات
رابط مختصر

يطالب المستثمر المغربي في مجال النقل بفتح تحقيق في الموضوع …. فهل يجد الآذان الصاغية … وهل يجد نداؤه الضمائر التي تسعى الى زرع الثقة في نفوس المستثمرين سواء كانوا مغاربة او أجانب

لا حديث لساكنة إنزكان منذ هذه الأيام سوى عن مضمون إحدى التدوينات بوسائل التواصل الإجتماعي و التي إنتشرت كالنار بالهشيم عن طريق الرسائل القصيرة “واتساب” و التي تضمنت معطيات خطيرة و الكل يتسائل عن” المبني المجهول ” حيث لم يتم الإشارة إلى إسمه أو إسم شركته و المتورط في هذه الجرائم حسب كاتب المنشور.

و من أبرز ماجاء في تلك التدوينات وكذا مقال تم نشره بإحدى المواقع ، أن السلطات الإسبانية حجزت يوم الأربعاء 17 يونيو ما يفوق 6 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بالخوزيرات بإحدى شاحنات إبن مهرب إنزكان و الذي تم وصفه بالمناضل، وقد عدد كاتب المقال الكثير من التهم المتعلقة بالتهريب للمناضل المبني للمجهول و الذي يملك حسب نفس كاتب المقال ثمان شركات وهمية توجد على الاوراق فقط للتحايل على مصالح الضرائب نهاية كل سنة حسب نفس المصدر.

إن ماجاء في التدوينة و المقال من معطيات خطيرة تمس سمعة الإستثمار و المؤسسات من ضرائب وصندوق الضمان الإجتماعي … تستلزم أن تحرك النيابة العامة المساطر القانونية لإستجلاء الحقائق و إصدار بيان توضيحي بخصوص الإدعاءات و الإتهامات وتفعيل المسطرة القانونية في حق كل من تبث تورطه في ما جاء بهذه المعطيات سواء كان جانيا أو مفتريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro