الماحيا واش دايرة في الهراويين

سعيد قراشي / الذاكرة بريس

عبد الاله العلوي29 يونيو 2020122 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الماحيا واش دايرة في الهراويين
رابط مختصر
سعيد قراشي

أكدت مصادرنا الخاصة، أن عناصر الدرك الملكي بالهراويين تحت اشراف قائد المركز ، تمكنت ليلة الجمعة من ايقاف ثلاث اشخاص على متن سيارتين وحجز 1000 لتر من مسكر ماء الحياة (ماحيا).

وحسب المصادر ذاتها، فقد توصلت عناصر سرية الدرك الملكي بتراب الهراويين بمعلومات تفيد ان ثلاثة أشخاص يقومون بترويج كميات من مسكر ماء الحياة لتجار الماحيا، بكل من منطقة الهراويين 2 وحي العمران، وعلى اثر هذه الاخبارية تجندت عناصر الدرك وضربت مراقبة سرية في الأماكن التي يقوم مروجي هذه السموم بترويجها لتجار التقسيط والمدمنين . وأكدت المصادر ، أنه في حدود الساعة 4 صباحا من يوم الجمعة، اثار انتباه عناصر الدرك سيارتين مشكوك في امرهما وعلى متنهما ثلاث اشخاص ليتم مداهمتهما، وبعد عملية التفتيش تم العثور على قنينات من سعر 5 و10 لتر وبداخلهما مسكر ماء الحياة، حيت تم استقدام المتهميين الى مركز الدرك الملكي وحجز كمية الماحيا التي كانت بحوزتهم ، واشعار النيابة العامة التي امرت بوضعهم تحت الحراسة النظرية واخضاعهم للبحث.

هذا وبعد الاستماع الى المتهمين في محاضر قانونية تضيف المصادر، صرحوا في اعترافاتهم انهم يجلبون مسكر الماحيا من مستودع بمدينة سماعلة بواد زم ، ويقومون بتهريبها وترويجها لبعض التجار بمنطقة لهراويين والعمران وبعض أحياء مدينة الدار البيضاء. وبعد استكمال مدة الحراسة النظرية ، تمت احالة المتهمين على المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، بتهم التهريب و الاتجار وترويج مسكر ماء الحياة (الماحيا)، ليتم تمديد الحراسة 24 ساعة اخرى لتعميق البحث ، وتقديمهم الى العدالة من اجل المنسوب اليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro