الطريق الجهوية 3625 الرابطة بين أولاد زيان و جمعة الرياح “طريق الموت” على إيقاع ارتفاع الحوادث

سعيد العالي

عبد الاله العلوي30 يونيو 2020280 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الطريق الجهوية 3625 الرابطة بين أولاد زيان و جمعة الرياح “طريق الموت” على إيقاع ارتفاع الحوادث
رابط مختصر
سعيد العالي

لا حديث بين المواطنين بمنطقة أولاد زيان لمهتمة بمناقشة الشأن المحلي للمنطقة إلاّ عن الطريقة الجهوية 3625 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9 وجمعة رياح ، التي تطغى على عملية إنجاز مشروع ممر للدراجات بجنبات “طريق الموت” والتي تسببت إلى حدود الساعة في وقوع حوادث سير متتالية ، بحيث تعرف إرتفاع في عدد حوادث السير في صفوف اصحاب الدراجات النارية والسبب يعود لعدم وجود ممرات خاصة بالدراجات النارية وعدم وجود سدود الدرك الملكي لمراقبة السرعة. خطر قائم قال الفاعل الجمعوي بجماعة اولاد زيان وأحد مستعملي هذه الطريق بشكل يومي ، إن “الطريق الجهوية صارت تشكل خطرا على مستعمليها، نتيجة العشوائية التي تطبع عملية إنجاز الممر الخاص بالدراجات، وما تعرفه من حمولة من طرف الشاحنات الكبيرة التي تمر بسرعة مفرطة ، الشيء الذي تسبب في وقوع حوادث سير عديدة ومتتالية ويومية .

وعن أسباب توالي هذه الحوادث، أوضح الفاعل الجمعوي أن “الشركة المكلفة بالمشروع عمدت إلى نصب مجموعة من “المصائد” الناتجة عن عملية بناء مجاري المياه، وما صاحبها من رداءة واضحة وضعف في التشوير، ناهيك عن تطاير الغبار الذي يتسبب في حجب الرؤية عن السائقين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro