تكتل حقوقي يقاضي معمل تصبير السمك بأسفي.

عبد الاله العلوي7 يوليو 2020135 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تكتل حقوقي يقاضي معمل تصبير السمك بأسفي.
رابط مختصر

أسفي في: 07/07/2020 بـــــلاغ للـــرأي العــــام

إن التكتل الحقوقي بأسفي وحرصا منه على مواصلة مسار الشفافية التي تتسم بها جميع مبادراته المواطنة، وانطلاقا من التزامه الأخلاقي اتجاه عموم المواطنات والمواطنين، وتبعا للبيان الصادر بتاريخ 02 يوليوز الجاري؛ المتعلق بموضوع “تفجر بؤرة وبائية صناعية بمعامل التصبير”، وحيث إنه سبق له الالتزام بالقيام بجملة إجراءات انطلاقا من المسؤولية الحقوقية التي يتحملها، يخبر الرأي العام بما يلي:

وجه شكاية للوكيل العام للملك بمحكمة النقض بالرباط ضد مالك معمل “إينيميـر” في شأن ارتكاب جناية الاتجار بالبشر. وجه شكاية للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي ضد مالك معمل “إينيمير” في شأن ارتكاب جناية الاتجار بالبشر. راسل كلا من وزير الداخلية، وزير الصحة، وزير الشغل والإدماج المهني في شأن فتح تحقيق إداري حول تفجر بؤرة وبائية صناعية بأسفي. هذا ويؤكد التكتل الحقوقي بأسفي أنه عازم على متابعة هذا الموضوع بالجدية المطلوبة حتى ينال كل مقصر عقابه، كما يؤكد مجددا التزامه إخبار الرأي العام بكل جديد في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro