جديد المقاهي العصرية بأكادير…مقهى “Home Café” بمارينا بأحدث المواصفات و أجود الخدمات

وليد افرياض9 يوليو 2020122 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
جديد المقاهي العصرية بأكادير…مقهى “Home Café” بمارينا بأحدث المواصفات و أجود الخدمات
رابط مختصر

تعززت سلسلة المقاهي و المطاعم الحديثة بأكادير، بعد الحجر الصحي، بإفتتاح مقهى “Home Café” بمارينا أكادير.

واعتبر مسير المقهى، أن هذا المشروع من أهم المشاريع الترفيهية الرائدة بالمدينة ككل، حيث يجمع بين جمالية الديكور و التنوع العصري، حيث يعتبر مشروعا جديدا يضاف إلى منظومة المقاهي الراقية و التي تمنح راحة كبيرة للزوار.

و بمقهى “Home Café” يستمر انتشار سلسلة المقاهي الفخمة بمدينة أكادير لتضاهي باقي مدن المملكة كم حيث أماكن الراحة و الاستمتاع، وقد اختار القائمون على المقهى موقع استراتيجي بمارينا أكادير، لتكون ملتقى الأصدقاء و الرواد الذين يهوون اللقاء في المطاعم و المقاهي الراقية و الأنيقة التي تقدم لهم كل وسائل الراحة و الخدمة المميزة.

و في مقهى “Home Café” يتم التمتع بشرب القهوة على جميع أنواعها و أصنافها، كما يقدم خيارات لذيذة من الكريب و الحلويات من إعداد طاقم المقهى، كما أن العاملين بها راكموا خبرة طويلة في هذا الميدان، واشتغلوا سابقا في أهم مقاهي و مطاعم المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro