كورونا تصيب فوسفاطي بأسفي.

عبد الاله العلوي10 يوليو 2020118 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كورونا تصيب فوسفاطي بأسفي.
رابط مختصر

نجوى هنفوري/آسفي

أعلن المجمع الشريف للفوسفاط بآسفي عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بآسفي ، وذلك في إطار التدابير الإستباقية للكشف المبكر عن الفيروس في صفوف المستخدمين والمستخدمات .

وفي ما يلي نص البلاغ .

في إطار التدابير الاحترازية التي يقوم بها المجمع الشريف للفوسفاط إلى جانب السلطات المحلية و مصالح المندوبية الاقليمية للصحة باسفي تم إطلاق عملية للكشف المبكر لدى عمال و مستخدمي المجمع و دلك مند 19 ماي 2020.
المرحلة الأولى لعده العملية همت 23600 من مستخدمي المجمع و من مستخدمي المناولة
إلى حدود اليوم تم تسجيل حالة إيجابية واحدة و يتعلق الأمر بحالة معزولة و لا تحمل اي علامات..
و تجدر الإشارة ان الحالة المعنية كانت ضمن المستخدمين الدين تم توقيفهم مؤقتا بعد ظهور بؤرة للوباء باسفي، ويتم التكفل بها من قبل المصالح الطبية للإقليم.
و تجدر الإشارة إلى أن إدارة المجمع محليا وضعت خطة للعمل تراعي كل الاجراءات الصحية المتعلقة بهده الظرفية، و بالأخص تقسيم المعمل إلى عدة مجموعة معزولة بعضها عن البعض.

هذا و يجدد المجمع الشريف للفوسفاط التزامه بشروط السلامة و حرصه التام على صحة و سلامة مستخدميه و الشركاء و كل العاملين داخل أو خارج المصنع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro