وزارة الداخلية تتخذ جملة من الاجراءات لتنظيم عملية ذبح الأضاحي

محمد حكيم //عبد المالك خيري. الداكرة بريس 24 TV.

عبد الاله العلوي18 يوليو 2020101 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزارة الداخلية تتخذ جملة من الاجراءات لتنظيم عملية ذبح الأضاحي
رابط مختصر
حكيم محمد / خيري عبد المالك

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنه بمناسبة عيد_الأضحى المبارك، سوف تتخذ جملة من الإجراءات لتنظيم عمليات ذبح الأضاحي وذلك لضمان توفير الظروف الملائمة لمرور العيد في احترام تام للتدابير الصحية والوقائية المعتمدة من قبل السلطات المختصة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

حيث ستقوم السلطات المحلية بتسليم للجزارين المهنيين وللأشخاص الموسميين المزاولين لعملية ذبح الأضاحي رخصا تؤهلهم لممارسة هذه الشعيرة الدينية حيث سيخضعون مسبقا لاختبارات الكشف عن الفيروس، وسيتم تزويدهم بالأدوات والمواد الكفيلة بضمان احترام الإجراءات الوقائية.

كم تدعو وزارة الداخلية عموم المواطنين إلى الحرص على التعامل بشكل حصري مع الأشخاص الحاملين لهذه الرخص وعدم اللجوء إلى أي شخص غير متوفر عليها، وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم وتفاديا لخطر الإصابة بالعدوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro