رئيس المجلس الجماعي أحدالبراديا بإقليم الفقيه بن صالح يتساؤل عن وضعية مموني ومنظمي الحفلات جراء تفشي وباء كورونا.

عبدالمالك خيري_محمدحكيم/الداكرة بريسTV24.

عبد الاله العلوي22 يوليو 2020129 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
رئيس المجلس الجماعي أحدالبراديا بإقليم الفقيه بن صالح يتساؤل عن وضعية مموني ومنظمي الحفلات جراء تفشي وباء كورونا.
رابط مختصر
حكيم محمد / خيري عبد المالك
وجه رئيس المجلس الجماعي أحدالبراديا بإقليم الفقيه بن صالح، السيدعبدالهادي الشريكة عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب ،يوم20يوليوز2020 سؤالا كتابيا إلى السيد وزيرالصناعة والتجارة والإقتصاد الأخضروالرقي،تحت إشراف رئيس مجلس النواب حول،وضعية مموني ومنظمي الحفلات جراء تفشي وباء كورونا.
أشارالسيدالرئيس إلى أن قطاع تموين الحفلات وتنظيم الحفلات والأعراس والتظاهرات، من القطاعات الحيوية والهامة التي تساهم في التنمية الإقتصادية والإجتماعية ببلادنا،حيت تشغل شريحة واسعة من العاملين،بمافيهم الفرق الموسيقية والنوادل والطباخين وفناني التصويرالفوتوغرافي وغيرهم.
مشيرا إلى الأوضاع المأساوية التي أصبحت تعيشها هذه الفئة،بسبب تراكم الديون ومصاريف كراء المحلات وغيرها،بعدما تم إلغاء كافة أنشطة القطاع،استجابة لقرارالسلطات القاضي بمنع التظاهرات والتجمعات والحفلات والأعراس،حفاظا على صحة وسلامة شغيلتهم وزبنائهم.
مضيفا بأن قرارتمديدحالة الطوارئ الصحية مابعد عيدالأضحى،سبب سخطا كبيرا في صفوف هذه الفئة المنتسبة للقطاع،خصوصا وأنهم كانوا يأملون عودة أنشطتهم في الفثرة الصيفية.
وعليه يساؤل رئيس جماعة أحدالبراديا السيد الوزيرعن التدابيروالإجراءات الفورية التي ينوي اتخادها،لإنقاد هذا القطاع والعاملين فيه من الإفلاش.. كما يدعو بكل احترام وتقدير إلى العمل مع كل الشركاء على إخراج إطارقانوني،ينظم مهنتهم قصدتمكينهم من حماية مصالحهم،وتقديم خدمات في المستوى المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro