سياسة خصوصية

بيان سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية لموقع الذاكرة بريس الإلكتروني
نحن في صحيفة “الداكرة بريس” نعلم بأنك تهتم بكيفية استخدامنا ومشاركتنا لمعلوماتك الشخصية، ومن هنا نحن حريصون على خصوصيتك. بزيارتك لموقع “الذاكرة بريس” أنت توافق على سياسة الخصوصية الموضحة أدناه.

توضح سياسة الخصوصية ما يلي:

المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها.
كيفية استخدام تلك المعلومات.
المعلومات التي يتم جمعها عن طريق موقعنا الإلكتروني.
استخدام وصلات مواقع التواصل الاجتماعي

المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها

نحن فقط نجمع المعلومات ذات العلاقة بأهداف الموقع. هذه المعلومات تساعدنا في تحسين تجربة المستخدم للموقع.

نوعية المعلومات التي يتم جمعها:

المعلومات التي تزودنا بها
على سبيل المثال بريدك الإلكتروني عند الاشتراك بالرسالة الإخبارية، بياناتك الشخصية عند تعبئة استمارة للمشاركة في مسابقات الموقع، عملية تسجيلك كمستخدم للموقع.

المعلومات التلقائية
وهي المعلومات التي يتم تجميعها بشكل آلي عن طريق أنظمتنا، لكنها غير مرتبطة ببياناتك الشخصية ويتضمن هذا النوع من المعلومات: نوع المتصفح، وقت الدخول إلى الموقع، الصفحات التي تم زيارتها.

يتم استخدام هذه المعلومات لغرض تطوير الموقع وتطوير تجربة المستخدمين للموقع ولا ترتبط بأي شكل من الأشكال بمعلوماتك الشخصية.

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك
للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

استخدام وصلات مواقع التواصل الاجتماعي
قد يتم دمج وصلات ‏(“وصلات”) شبكات التواصل الاجتماعي مثل facebook.com وTwitter في صفحاتنا الإلكترونية. ويتم تزويد الخدمات المرتبطة بتلك الوصلات من خلال شركتي فيسبوك وتوتير ‏(“المزودون”)

تدير موقع فيسبوك شركة فيسبوك الواقعة في ‎1601 س. كاليفورنيا أفنيو، بالو ألتو، كاليفورنيا ‎CA94304 (“فيسبوك”. للمحة شاملة عن وصلات فيسبوك ومظهرها، الرجاء التوجه إلى الرابط: https://developers.facebook.com/docs/plugins

تدير موقع تويتر شركة تويتر الكائنة في ‎1355 شارع ماركت ستريت، المكتب ‎900، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا ‎94103، الولايات المتحدة الأمريكية. لمعرفة المزيد عن أزرار تويتر ومظهرها الرجاء التوجه إلى الرابط: https://dev.twitter.com/web/tweet-button

جوجل للإحصائيات

https://support.google.com/analytics/answer/6004245

ولتعزيز الحماية المتوفرة لبياناتك عند زيارة صفحاتنا الإلكترونية، يتم تطبيق تلك الوصلات كأزرار ذات نقرتين. وهذا الشكل يضمن عدم ارتباطك تلقائياً بخوادم المزود عند وصولك إلى صفحة ما من خلال موقعنا الإلكتروني. فقط في حال تفعيلك للوصلة، وبالتالي منح تصريح بنقل البيانات، حينها يقوم المتصفح بإنشاء رابط مباشر إلى خوادم المزود. عندها ينتقل محتوى الوصلات المختلفة من قبل المزود المعني مباشرة إلى متصفحك ليعرض على شاشتك.

تعلمك الوصلات أي من صفحات موقعنا الإلكتروني وصلت إليها. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك أو تويتر خلال استعراض موقعنا الإلكتروني، فسيكون باستطاعة المزود ربط اهتماماتك، كالمعلومات التي تطّلع عليها، مع حسابك. وعند استخدام وظائف الوصلات ‏(مثل نقر زر أعجبني، أو كتابة تعليق)، فإن تلك المعلومات ستنتقل أيضاً بشكل مباشر من المتصفح إلى المزود للاحتفاظ بها.

هناك المزيد من المعلومات المتاحة حول جمع واستخدام البيانات من قبل فيسبوك وتويتر وعن الحقوق والإمكانات المتاحة لك لحماية خصوصيتك في تلك الحالات عبر النصوص المتخصصة عن حماية وخصوصية البيانات:

نصائح حماية/ خصوصية البيانات المنشورة لدى فيسبوك http://www.facebook.com/policy.php

نصائح حماية/ خصوصية البيانات المنشورة لدى تويتر https://twitter.com/privacy

شروط استخدام الموقع
تحديث وقبول شروط الاستخدام:

نرجو قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول أو المشاركة في أي من غرف الدردشة أو المجموعات الإخبارية أو لوحات الإعلان أو قوائم البريد أو المواقع أو التعاملات أو غيرها من المنتديات الإلكترونية الموجودة في موقع الذاكرة بريس الإلكتروني .
إن استخدامك أو مشاركتك في هذه الموقع، يعني قراءتك لهذه الشروط وموافقتك على الالتزام بها.
تحتفظ الذاكرة بريس بحق تحديث شروط الاستخدام كلما دعت الضرورة، وعليه نرجو الاطلاع على تحديث شروط الاستخدام باستمرار.
إخلاء المسؤولية

تبذل صحيفة الذاكرة بريس جهدها لضمان أن تكون المعلومات والخدمات في موقعها الإلكتروني دقيقة وقت النشر، إلا أنها لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة المعلومات.
لا تتحمل صحيفة الذاكرة بريس  أية مسؤولية على أي آثار مترتبة أو فقدان أو ضرر قد يحدث للمستخدم أو طرف ثالث بسبب استخدام موقع الذاكرة بريس وخدماته. وينطبق الحكم على أي محتويات منشورة أو محذوفات محتملة.
لا تقتضي الروابط لمواقع خارجية وجود أي علاقة، تجارية أو غيرها، بين موقع الذاكرة بريس للجهة المحال إليها.
تتوفر هذه الروابط كما هي لسهولة تصفح زوار الموقع فقط، ولا يتحمل موقع الذاكرة بريس  مسؤولية القيام بكشف دوري أو الموافقة أو المراجعة أو اعتماد محتويات أو استخدام أي من المنتجات أو الخدمات التي يقدمها هذا الموقع.
كما يبدل موقعنا جهدها لضمان خلو محتوى الموقع من الفيروسات، ولا يتحمل مسؤولية أية أضرار ناتجة عن استخدام المحتوى المنشور، وتقع مسؤولية استخدام المعلومات المتوفرة في هذا الموقع على عاتقك.
وعلى الرغم من أن موقعنا لا يقوم بالكشف أو المراقبة الدورية على المحتوى الذي يضعه المستخدمون في الموقع، إلا أنها تحتفظ بحق إزالة المحتوى المخالف للقوانين آنفة الذكر.
وأخيراً، توافق على عدم الدخول أو محاولة الدخول لأي من حسابات المستخدمين أو تحريف أو محاولة تحريف هويتك أثناء استخدامك للمواقع.
استخدام الموقع والمحتوى المنشور:

يحتفظ موقع الذاكرة بريس بحقوق الطبع والنشر لكافة أجهزة الإعلام والشعار والتوقيع والصور والرسومات والفيديو والنسخة النصية ما لم يصدر تصريح علني بذلك، ويسمح بنسخ أو تحميل أي بيانات للاستخدام الشخصي غير التجاري ، أما للأغراض الأخرى؛ فيتوجب الحصول على تصريح مكتوب من الجهة المعنية في الموقع قبل الاستخدام.
يجب أن لا يتم استخدام موقع الذاكرة بريس أو الاتصال به بغرض:
ارتكاب أعمال غير قانونية.
تحريف الهوية.
التدخل أو الدخول غير الشرعي إلى أنظمة التكنولوجيا في الصيحفة.
وضع مواد مسيئة.
يسعى موقعنا أن يكون متاحاً في جميع الأوقات. ولكن في الوقت نفسه من الضروري أن يخضع الموقع إلى الصيانة المجدولة وغير المجدولة بين فترة وأخرى، وقد لا يتاح الموقع أو جزء من روابطه للاستخدام لفترات قصيرة بسبب الصيانة. على أن يستأنف الموقع خدماته فور انتهاء الصيانة.
التعويض :

أنت توافق على تعويض الداكرة بريس وحمايته ضد أي إدعاءات أو خسائر أو أضرار بما في ذلك الرسوم القانونية التي قد تترتب على انتهاكك لهذه الشروط أو نتيجة استخدامك للموقع أو إضافة أي محتوى إليه ، كما أنك توافق على التعاون الكلي للدفاع عن الموقع ضد هذه الإدعاءات.
الحساب الخاص بك

إذا كنت تستخدم هذا الموقع فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات الحساب الخاص بك ورقمك السري – إن وجد – وعن تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوافق على تحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تحدث ضمن الحساب الخاص بك أو رقمك السري.
وتحتفظ صحيفة الوحدة بحق رفض الخدمة و إنهاء الحسابات وإزالة أو تعديل المحتوى.
شكاوى حقوق الطبع والنشر

تحترم جريدة الذاكرة بريس حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالآخرين، وإذا كنت تعتقد أن حقوق الطبع والنشر الخاصة بك قد تم انتهاكها في موقعنا ؛ يرجى التواصل مع:0653986042

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

This function has been disabled for الذاكرة بريس.

This site is protected by WP-CopyRightPro